الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

إسلام اللاعب ميسي كذبة حمراء (فيديو)

الاثنين 9-07-2012


قالت وكالة (الطواري) إن مصدرا إعلاميا قال إن أفضل لاعب لكرة القدم في العالم ومهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي هو مسلم.

وقالت وكالة (الطواري) أنه بحسب المعلومات التي نقلتها النسخة الفرنسية لوكالة الطواري الإخبارية فإن ميسى قال إن "الإسلام هو دين السلام والمحبة، وأنه أمر جيد كونه مسلم، وذلك لأن هناك نوعا من التجانس بين الإسلام والطبيعة البشرية.." مضيفا "أن كل شخص حر في اختيار دينه. ..". وهذا الكلام صاحبه عاقل، ويعرف الطريقة التي يوهم القراء بأنه ترجم الموضوع من لغة أخرى، وهو عادة من التعابير الدينية للنصارى.

والذي كان بين أيدينا نحن أن مسي أكفر من الحمير، وشارب خمر، وسوف يرزق بغلام من جدعة نصارى دخل بها ، بلا عقد ولا شهود، ولم يرفع يديه أبدا إلى السماء، إلا وأنزلهما ل يخطُ الصليب على صدره عند دخوله الملعب، وبعد تسجيله أي هدف.

لكن عدم إسلام مسي لا ينفي أنه أنزل من فظمة في برامج حكومة معالي الوزير الأول، وهو أفضل لاعب في العالم، ولم نشاهد أحدا ألعب منه من يوم أن عقلنا، لكن اسلامه مثل قول البعض العام الماضي إن اللاعب ديديي ادروغبا مسلم، أو قولهم إن أنخيل دي ماريا مسلم، وهي روايات يقولها المشجعون لكي يزيدوا بها شعبية لاعبي انديتهم، مع أن مسيى ليس بحاجة إلى زيادة الشعبية. (وهذا الفيديو قطعا أنه قبل إسلام ميسي ومعه فيديوهات فبل اسلامه أيضا)




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)