الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

قال الكاتب الصحفي العميد يسلم ولد ابن عبدم إن" وسائل الإعلام العمومية لا تزال وسائل أدوات للدعاية، شبه محتكرة من طرف النظام وحزبه"

الأحد 8-07-2012


قال الكاتب الصحفي العميد يسلم ولد ابن عبدم إن "وسائل الإعلام العمومية لا تزال وسائل أدوات للدعاية، شبه محتكرة من طرف النظام وحزبه".

وأكد في "افتتاحية" كتبها اليوم إن "الظهور المتقطع لمكونات الطيف السياسي الأخرى في هذه الوسائط ما هو إلا استثناء يؤكد هذه القاعدة".

وأضاف العميد يسلم قائلا "ولا تزال النصوص التي تم اعتمادها من أجل تحويل وسائل الإعلام التي تملكها الدولة إلى خدمة عمومية، وتوزيع أوقات البث بين السلطة والمعارضة، وولوج هذه الأخيرة للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية حبرا على ورق".

قلنا له نحن "إعمرنا"

-  بإمكانكم قراءة مقال العميد يسلم على الرابط: http://www.aqlame.com/article9219.html




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)