الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

مارادونا أيضا يبحث عن زين السعد لابنته

الأربعاء 4-07-2012


هذا الخبر مهم عندنا أن نعطيه لكم، لكي تعلم الصيدات أن زين السعد مفصول فيه خارج حدودنا أيضا، فقد أخبر أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا الصحافة الارجنتينية برحت لولة بأن ابنته الكبرى )دلما( ما خاسر علها شيء داعيا الشباب إلى خطبتها.

ومعنى ذالك أن صيداتنا لسن وحدهن في هذا الأمر، لكن ابنة مارودنا ياويلها رفضت ما صرح به والدها، وقالت له :"من فضلك يا الداه لا أريد أن أكون حبيسة المنزل بسبب الزواج" وهذا يعني أيضا أن صيداتنا لسن وحدهن من يعرف شيئا للدار والخطار.

موجبه أننا نطلب من الأغلبية الرئاسية أن لا تقبل مستقبلا بإرسال أحد إلى برامج الجزيرة، لأن ذالك يجيب لها الكصرة غالبا، وننصح فخامة القيادة الوطنية أن يطلب من الصحفي (علي الظفيري) أن يقدم كل البرامج التي يحضرها أحد من المعارضة الموريتانية، فقطعا أن حلقة برنامج (في العمق) الأخيرة كانت سوف تقعرها بالمعارضة، لو أنها شارك فيها أحد غير جميل منصور، الذي نعرف جميعا أنه هو أعقل وأسرسر سياسي في عصر الثورة، والثور الأظكر.

ولو أن الصحفي اظفيري طرح نفس الأسئلة على أحمد ولد داده مثلا، فإنه سوف يتكي على قرنه ويقول له: الناس رحلت، أما لو طرحها على صالح ولد حننا، فسوف يريح من دراعته، ويركب دبابة ويطحن بها الجزيرة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)