الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

معايرة حرشة بين محمد ولد أمين وحنفي ولد دهاه

الاثنين 2-07-2012


تابعنا على المواقع الإليكترونية معايرة بين معالي الوزير السابق محمد ولد أمين، والزميل حنفي ولد دهاه، وظهر لنا أنها رواية عادية، وليست أكبر من قدرها، فصائب ولد امين أن يقول إنه ليس حسنَ ولد المختار، وصائب حنفي أن يقول إن ولد امين هو حسن ولد المختار، أيضا.

وصائب ولد أمين عن قول كلام خاسر لحنفي ولد الدهاه، وهو بذالك يكون قد ديَنَ على موسر في الكلام الخاسر، وصائب حنفي أن يُخلصَ دين ولد امين من الكلام الخاسر بهذه السرعة أيضا، فذالك يقال له بالعربية (أخلاص آمكاريظ).

ومع أننا لم نكن نعرف محمد ولد أمين، إلا أننا عرفنا أنه هو الذي قال حنفي أنه حسن ولد المختار، وهو الذي قال عن نفسه إنه ليس حسنَ ولد المختار، ووفق كلام حنفي فإن قضية من هو حسن قد انتهت؟ ووفق ولد أمين فإنه ليس هو حسن، لكن نطلب منه أن يقول لنا من هو حسن في نظره؟ ولماذا لا يقول ولد امين إن حسنَ هو حنفي نفسه؟ أم أن حسنَ سوف يوخظ بين باط ومرفق؟

موجبه أن صحبة في غير الله ...آخرها إنا لله.

ونحن لسنا تاسفرة أحد، وعلى هذا الرابط تجدون الكلام الخاسر الذي قاله ولد امين لحنفي:

http://www.fawassel.net/index.php?o...

وعلى هذا الرابط تجدون الكلام الخاسر الذي قاله حنفي لولد أمين:

http://www.taqadoumy.com/index.php?...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)