الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

(ساره والد) موهبة خارقة في علم التصفيق

الخميس 28-06-2012


كشفت (ش إلوح أفش) عن موهبة جديدة خارقة في التصفيق، ظهرت بها فتاة شابة أسمها (ساره والد) ولا نعرف هل (والد) هو اسم والدها أم والد رب البيت، أم هي ابنة عم رب البيت.

وظهرت موهبة (سارة والد) مؤخرا عندما واصلت أعمالها في التصفيق ليلا ونهارا لفخامة القيادة الوطنية، مما يرشحها لدخول موسوعة جينينس للأرقام القياسية كأكثر سيدة في عمرها تصفيقا، دون منافس.

ومع أن السيدة (سارة والد) ليست من وسط اجتماعي مشهور بالتصفيق أصلا، إلا أنها صقلت مواهبها في السنوات الأخيرة، مستفيدة من رصيد رب البيت في هذا المجال، حيث يؤكد نقاد علم التصفيق أن رب البيت له ميول للتصفيق ويمارسه كهواية، ويدعم الصيدة في تألقها في مجال التصفيق.

وصرحت بأنها لن تستريح قبل أن يتم انتخاب فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز رئيسا في المرة القادمة، وقطعا أنها سوف تكسح إذا قرر فخامته أنه ليس مترشحا لتلك الإنتخابات، كما أنها تقوم يوميا بتدريب شباب مبادرتها التي سمتها "يدا بيد من أجل التصفيق أو الوطن" على كل فنون التصفيق، بحيث أصبحوا قادرين على التصفيق من الصباح وحتى الرواح، وفي الليل والنهار، وفي الحمان وفي البرد، وذالك تحسبا من (سارة والد) لأي طارئ يتطلب التصفيق وفي أي وقت وفي اي زمن.

وتراجع سارة مؤلفات ومأثورات كبار المصفقين في موريتانيا وفي الوطن العربي، وتفكر في فتح معهد خاص بتكوين المصفقين الخاصين بفخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز.

واقتحمت (سارة والد) مجال التصفيق وهي واثقة من نجاحها فيه، رغم قوة المنافسة، متسلحة بنفسها الطويل، وبآخر ما توصلت إليه تكنلوجيا التصفيق حتى أنها تبيت تهدرز بعزيز، وتقول "عا زييييز عازيز...عا زيييييز عاز يز" ولا يمكن لأحد أن ينام في حومتها من كثرة تصفيقها وهي نائمة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)