الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

حزب تواصل يحتفل بفوز جميل منصور في مصر

الثلاثاء 19-06-2012


احتفل إخوان موريتانيا بنجاح محمد جميل منصور في مصر، وعدلوا مسيرات جابت شارع جمال عبد الناصر (ميدان التحرير) ومقاطعة عرفات (شبرا) ودار النعيم (الجيزه) وكرفور مدريد (كوبري 6 اكتوبر).

وقالت حملة جميل مصر إنه نجح، وقالت حملة صيد الحزب الجمهوري إن ذالك ليس على حالته تلك، وقال جميل مصر إنه يشكر أهل مقاطعة عرفات وكوبني، ودار النعيم وتوجونين، والطينطان وتيارت وواد الناقة على تصويتهم له، كما شكر تفرغ زينه وروصو والنعمة والسبخة والمذرذرة على عدم تصويتهم له.

وقال عصام العريان وهو محمد غلام مصر، إن جميل هو مرشح الثورة وإذا لم ينفذ العسكر تعهداته فسوف يعودون إلى ميدان التحرير، معتبرا أن جميل سوف يسير على وطيات الصحابة والتابعين.

موجبه أن الصورة التي ظهرت في تلفزيونات العالم لجميل مصر تختلف عن صورة جميلنا، فهذا الأخير مصلوج، ولابس دراعة، ولا يعرف الإنجليزية، وصيد مصر مغوفف، ومتكبط، ويعرف الانجليزية، كما أن جميلهم فيه الحموضة، وجميلنا ليست فيه، مع أن جميلنا أشين صنعة من جميلهم وقطعا أن جميلنا أزين ذاتا من جميلهم، يغفر لنا ويسمح لنا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)