الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

فخامته في طريقه إلى السعودية...حجبوا وراءه

الأحد 17-06-2012


علمنا من مصادر موثوقة أن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز سيغادر العاصمة نواكشوط فجر اليوم إلى المملكة العربية السعودية لتقديم التعازي في وفاة الأمير المرحوم نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي..نطلب منكم جميعا أن تحجبوا وراءه..

ونتمنى أن تكون غيبته هذه غيبة حليمة السعدية، وأن لا تكون النيجر وغامبيا في طريق عودته، وأن لا يكون قد ترك في الجيش عزيزا آخر، أو اعلي ولد محمد فال آخر، أو ولد الغزواني آخر..أو عبد الرحمن ولد ببوكر آخر..أو مسغارو آخر..أو أحمد ولد بكرن آخر..

لا توحلونا...لن نزيد على هذا




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)