الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

موقع اليكتروني موريتاني ماشي على وطيات "ويكيليكس"

الاثنين 6-12-2010


بعد نشرها لفضائح عديدة وبالوثائق، هاننا الخلق بالسؤال عن موقع (موريتانيا بلاحدود) ومن وراءه؟ ومن يدعمه؟ وهل هو إكس ولد إكرك جديد؟ وأين مقره؟ وما رقم هاتف صاحبه؟ ومن أين تأتيه الأخبار؟ والذي نعرفه نحن هو أنه موقع موريتاني قطعا، لأنه لا يجيب أخبار الهند والسند، ونعرف كذالك أنه مهتم بنبش الروايات المجحودة و نشرها على الانترنت، ونعرف أيضا أنه كثيرة أخباره.

وللذين لا يعرفونه فهو موقع بسيط التصميم والحجم وغير معقد، مع أن محتواه لا يمكن أن يذاق من شدة المرارة، وإذا وجدتم أحدا عنده جواب على واحد من الأسئلة المذكورة أعلاه فعلمونا به لكي نعلم به شيئا من الناس يسألون عنه، ويعتقدون أنه إذا ظل ماشيا على وجهه سوف يصبح موقع "ويكيليكس موريتانيا".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)