الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

يا أهل عبد العزيز..حوصة عرس ابنة الرئيس لنا نحن

السبت 16-06-2012


علمنا لله الحمد أن إحدى بنات فخامته حصلت على زين السعد حيث تحاذى معها ابن عمها، ولكننا غاضبون، لأننا لم تصلنا دعوة للعقد ولا لدخول لخطير، الذي كان مشعشعا.

سمعنا أيضا أن طبل ابنة فخامته دُعي له فنانون على رأسهم سدوم ولد أيده، وكرمي بنت سيداتي ولد آبه، ومحمد ولد حمباره، ولبابة بنت الميداح، وفيروز بنت سيمالي، لكن ذالك شغلة والدة العروص قطعا، إذ تعلمون جميعا أن فخامته ليست وذنه بيضاء، ويستوى عنده صوت سدوم ويوسف اندور.

كنا نظن أن منسقية المعارضة سوف تصدر بيانا شديد اللهجة تقول فيه إن خيمة ابنة الرئيس مخالفة للدستور، وتظهر مدى عدم ديمقراطية النظام، إذ كان على الرئيس أن لا يقبل خطبة ابنته قبل أن يحل مشكلة جميع الهجالات على المستوى الوطني.

كنا نظن أن نواب المعارضة سوف ينسحبون من الجلسة الماضية احتجاجا على هذا العرس الوطني التاريخي، وكنا ننتظر دفاع النائبين سيدي محمد ولد محم ومحمد ولد ببانه عن عرس ابنة فخامته..ولا زلنا ننتظر ذالك في الجلسة القادمة، ونعتقد ان النائب بدر الدين هو الذي سوف يفتح الموضوع للنواب، وإذا لم يفعلها، فإننا نكلف النائب اماه منت سمته بهذه المهمة.

سوف تسألوننا عن الصداق، وماذا جاب لهم العريس؟ وفي الحالة العادية سوف يكون صندوقا من صناديق الشهرة، فيه ست رمبايات من خنط تسبيح البطرون، وست أجباب من خنط الحجاج أو من مكسي، وست ملاحف من خنط (هواري مكتف) و اثني عشر خراطا، و12 مرآة من عين البعير، و6 بكاكط من ابينسات، و6 من أكرمكم الله، و6 ليزتات، وبوش من مسك (لا فاندا) ومسجلة (فيلبس) و30 الف اوقية.

وربما بسبب انخفاض العملة اصبح واجبا على العريس ان يضرب 30 الفا في عشرة آلاف، وهو أمر عادي ولا يُكبره أحد عن قدره، لأن أهل فخامة القيادة الوطنية لن يأخذوا من الصداق إلا نسبة 30 في المائة وسوف يعيدون الباقي للصيد. موجبه أننا في ( ش ألوح افش) نريد الحوصة، وهي أيضا تقدر بنسبة 1 في المائة من إجمالي الصداق، وإذا حصلنا عليها سوف نعدل منها سنة الرسول لرئيس التحرير، ونشتري له منها دارا في تفرغ زينة، والباقي نشتري له به سيارة تنسيه سيارته الحالية، وتلفونا ليست نوكيا الظواية التي فظحنا بها أمام الخلق.

وإذا كانت الحوصة جاهزة فنطلب من أهل عبد العزيز أن يتصلوا بنا على هذا الرقم فقط:

22201162




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)