الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

هل يظن الزميل أبي ولد زيدان أنه مدير لقناة "الميادين" (فيديو)

الخميس 14-06-2012


عدلت رجلية من صحافة العرب قناة جديدة اسمها "الميادين" تبث من بيروت، والذي كان في أيدينا أن مديرها هو غسان ولد جدو، وأن أبي ولد زيدان مراسلها في غرب إفريقيا، لكننا قرأنا تصريحا لزميلنا أبي ، قال فيه إن القناة الجديدة "محاولة إعلامية جديدة لرد الاعتبار للإعلام المهني الملتزم بقضايا الأمة من خلال شعار (الواقع كما هو)"، مؤكداً أن "الشأن الموريتاني سيكون حاضرا بقوة من خلال الشأن المغاربي بصفة عامة، لا كتقليد فلكلوري درج عليه البعض، وإنما كحدث يستحق الوجود تأثيرا وتأثرا في المادة المقدمة للمشاهد العربي".

وأطم من ذالك قوله إن "القناة ستبث بشكل يومي نشرة مغاربية، على تمام الساعة الثامنة بالتوقيت العالمي الموحد" مشيراً إلى أنها "ستكون ميدانا لكل الآراء الثقافية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية من مختلف الاتجاهات مهما كانت، لكن بكل تأكيد لن تساهم من خلال هامش الحرية هذا في الشحن العرقي والطائفي والثقافي"، حسب تعبيره.

والسؤال الذي نطرحه نحن على الزميل:يا أبي، هذا من قاله لك؟ أنت لست مديرا للقناة، ولست مساهما في رأس مالها قطعا لأنك أدفر من قطعة صابون..فمن قال لك إنها لن تكون مثل التلفزات الموجودة كالجزيرة والعربية على الأقل..أم أنها ستكون مع زر آخر من العرب المتناتفين؟ أنت أترش من شيء!! هذا لا يعنيك.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)