الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب --      
 

أمير قطر يُصرب بين عزيز واعلي ولد محمدفال

الاثنين 6-12-2010


قالت جريدة الأمل التي يقال لها بالعربية (جريدة أحمد ولد داداه) إن سيأتي في صرة بين الرئيس ولد عبد العزيز وابن عمه الرئيس السابق أعل ولد محمد فال، مؤكدة أن أمير قطر متصاحب مع الرجلين اللذان لا يتقاعدان على النار منذ أكثر من عامين.

وقالت الجريدة الأكثر مبيعات في نواكشوط أن اعلى ولد محمد فال هو آخر أحد بينه داحوسة مع ولد عبد العزيز وأن صحبته مع ابن عمه ستطوى التالي من صفحات الأزمة السياسية الناتجة عن الانتخابات بعد تصاحب عزيز مع ولد داداه ومسعود.

هذه الرواية لا نعرف حقها من كذبها، لكننا سمعنا أن أمير قطر يجمع المشجعين لمنتخب قطر لكرة القدم في كأس العالم 2022 والذي تأهلت لنهائياته لأنها تستضيفه، ويريد الأمير من ولد عبد العزيز أن يبقى في الرئاسة حتى 2022 ليكون من ضمن الرؤساء المدعوين لحفل افتتاح كأس العالم في الدوحة..والله أعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)