الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

مبادرة "لا تُطلقني بلا موجب" هي الحل

الخميس 31-05-2012


تكثر هذه النوبة حالات الطلاق بلا موجب، فواحد قالت له الصيدة أنت درعاتك مقلوبة، فقال لها..هاه إذن ودعتك لله، كفطي متاعك وأذهبي إلى أهلك..واحد تعيثر عند فم الدوش فضحكت منه الصيدة، فصاعها من الدار، وواحد لم يجد شيئا يجيؤها عليه فلطمها..فقالت له:انت جنيت؟ فقال لها:تقولي لي أنت جنيت..انت جنيتي..أنا وانت ما بيننا الكلام الخاسر، وكتب لها الطلاق في تلك اللحظة، وواحد ذهب يبحث لأهله عن ثمن اللحم فلم يجده، فرجع للصيدة وقال لها:الشرع يطلب مني "إمساك بمعروف وتسريح بإحسان" وليس عندي شيئ للإمساك بالمعروف، أحرى التسريح بإحسان..أسمحيلي ما في علم الله وودعتك لمولانا.

موجبه أن هذه الرواية ليست فينا وحدنا، فنحن ما زلنا نُطلق، أما الرجال في الدول العربية التي بجانبنا فلم يعودوا يهتمون بالزواج أصلا، وبلا غرض فيه، لذالك أصبحت الصيدات طائرة عنهم الجعرة ويمشون في مظاهرات مطالبة بالزواج مثل الصيدة التي تشاهدونها في الصورة.

ورأينا نحن على صيداتنا أن ينظمن – بالتعاون مع وزارة المرأة – مبادرة تمشي في مسيرة تحت شعار"لا تطلقني بلا موجب" كي لا نصل إلى مرحلة صيدات العرب اللواتي يرفعن شعار "زوجوني".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)