الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

هل دقدق عينها فعلا؟...ذالك سبقه شيء قطعا

السبت 26-05-2012


يحكى أن رجلا مظبوطا من أهل القبلة كان يخفي عن أهله أنه يعرف واحدة تشتغل عندهم (كي لا يقوم علينا بيرام) ولم يعلم أحد بأمره معها، إلى أن مرت به وهو مع جماعة من ابناء عمومته يستعدون لصلاة المغرب أمام الخيام ..فشاطته بزبلة..فغضب وقال:مقصورة العمر شاطني بزبلة..قالوا له:ذالك سبقه شيء قطعا.

هذه الرواية ليست بعيدة من رواية أخرى لم تتفاصل لنا، حيث علمنا أن هذه السيدة التي في الصورة، واسمها منتهى، قد دخل عليها رجل يدعى الدي في مكتبها ودقدق عينها وكان سوف يجيب عمرها، وهذا لابد له من سبب.

بعضهم قال إنه قتل كلبها فرفعت عليه قضية، والكلاب أكثر من الحشيش، وإذا اتصلت بينا سوف نعطيها عشرة كلاب، ومع ذالك هل يمكن أن يلتاح رجل في امرأة ويهرسها أيا كانت الأسباب..

عموما هذه الرواية سوف نتابع أخبارها حتى نقعدها على شيئ، خاصة أننا علمنا أن المرأة مظبوطة وتشتغل في الوزارة، والرجل مظبوط وفي شاهد عقله..اللهم حركنا حركات السلامة والعافية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)