الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

هل دقدق عينها فعلا؟...ذالك سبقه شيء قطعا

السبت 26-05-2012


يحكى أن رجلا مظبوطا من أهل القبلة كان يخفي عن أهله أنه يعرف واحدة تشتغل عندهم (كي لا يقوم علينا بيرام) ولم يعلم أحد بأمره معها، إلى أن مرت به وهو مع جماعة من ابناء عمومته يستعدون لصلاة المغرب أمام الخيام ..فشاطته بزبلة..فغضب وقال:مقصورة العمر شاطني بزبلة..قالوا له:ذالك سبقه شيء قطعا.

هذه الرواية ليست بعيدة من رواية أخرى لم تتفاصل لنا، حيث علمنا أن هذه السيدة التي في الصورة، واسمها منتهى، قد دخل عليها رجل يدعى الدي في مكتبها ودقدق عينها وكان سوف يجيب عمرها، وهذا لابد له من سبب.

بعضهم قال إنه قتل كلبها فرفعت عليه قضية، والكلاب أكثر من الحشيش، وإذا اتصلت بينا سوف نعطيها عشرة كلاب، ومع ذالك هل يمكن أن يلتاح رجل في امرأة ويهرسها أيا كانت الأسباب..

عموما هذه الرواية سوف نتابع أخبارها حتى نقعدها على شيئ، خاصة أننا علمنا أن المرأة مظبوطة وتشتغل في الوزارة، والرجل مظبوط وفي شاهد عقله..اللهم حركنا حركات السلامة والعافية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)