الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: الزميل عيسى أصبح مكلفا

الجمعة 25-05-2012


أعلن مجلس وزراء الجمهورية الاسلامية الموريتانية في اجتماعه التالي أن صاحبنا الإعلامي والمهندس في الانترنت عيسى ولد اليدالي أصبح مكلفا، وهي رواية ليست جديدة فهو قد تخطى التكليف منذ زمن.

وورد في بيان مجلس الوزراء شيء من أرقام رخص التنقيب، وسمعنا بعد ذالك أنه أصبح مكلفا، ولا نعرف هل هو الذي سيتم التنقيب عنه، أم فيه؟ أم أن التكليف له علاقة بوزارة الاتصال والعلاقات مع البرلمان التي سمعنا اسمها؟

وقال رئيس التحرير إنه سمع في بيان مجلس الوزراء أن مشروع تكليف عيسى يدخل في نطاق السياسة الرامية إلى تشجيع الصحافة على التصالح مع الوزارة، مع أن الوزير الأستاذ حمدي ولد المحجوب يده ملسة في الصحافة، وهو ونحن عظم بلا مفصل، وزاده أن عيسى أصبح واحد من المكلفين الذين في الوزارة.

لكن هذا التعيين لن ينسينا أن نقول لمدير الوكالة الموريتانية للأنباء أنه سوف يحكنا في جلده بعد فصله للعميد ماموني ولد المختار، ومع ذالك فش ألوح افش باسم جبح كبير من الصحافة - يعرفه الوزير- تبارك لعيسى كونه اصبح مكلفا رسميا، كما تشكر حكومة معالي الوزير الأول على تكليفه، وهي أول رواية صالحة تُعدلها لنا الحكومة هذا العام..مع ان عيسى تكليفه ليس جديدا.

موجبه أن المعارضة اليوم قالت في المجرية إنها تطالب برحيل (المغزل عليه) والمغزل عليه لم يسمع لها عندما طلبت منه ذالك هنا في انواكشوط، وحسب محللين فإنه قد لا يسمع لها في المجرية والله اعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)