الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: وزارة الخارجية تشارك بفعالية في تطبيق خطة أمل 2012

الثلاثاء 22-05-2012


قال لنا بعض المكثرين في ش الوح افش إن الحس الذي ارتفع هذه الأيام في وزارة الخارجية الموريتانية كان سببه كيف تطبق الوزارة خطة أمل 2012 عالميا قبل نهاية العام.

وسبب تلك الصكة قطعا ليس ما سمعناه من أن "بي امك عتروس" وأن زوجة مسؤولكبير وابنة أخت واحد ثان وخالة ذاك الثالث ووالدته أراح وزوج ابنته السابق قد تم تعيينهم في دول الخارج..

والذي يظهر لنا في ش الوح افش ولا يعرفه الكثير من الناس أن أسعار الأدوية أصبحت واعرة جدا وأن الأطباب ستأخذ العطلة الصيفية قريبا..لذلك كلفت السلطات وزارة الخارجية بالمساهمة في تطبيق أمل 2012 فاختارت جانب الشؤون الإجتماعية ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وبدأت بالمسؤولين الكبار الذين يعانون من أمراض حادة والذين يقبظهم شين الأخلاق، وعينتهم في سفارات في الخارج حتى يتداوو من قريب.

وأكد لنا مصدرنا أن التعيينات الأخيرة سببها أن واحدة تم تعيينها في دولة عظمى لكونها تُعالج أحدا لابد له من أن يتداوى هناك، وتعيينها من باب "رفقا بالقوارير" شفقة على الأمهات والأطفال، كما أن التعيينات الأخرى كلها كانت على أساس فحوصات طبية، وهذا النوع من التعيينات فيه الخير وفيه الأجر، وجنة وزيره ضامنة.

ومساهمة منا في الخطة نطالب وزارة الداخلية –إن كانت تسمع لنا- أن تشارك في تطبيق بقية الخطة قبل أن تنتهي سنة 2012 وتعين الحكام والولاة في أماكن يتعالجون فيها، حتى يبرأ جميع المسؤولين في الأشهر القليلة القادمة. موجبه أننا خائفون من دخول مشكلة في حالة ما إذا كان كل المسؤولين سيبرؤون في الخارج وفي وقت واحد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)