الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

الشرطة استخدمت اليوم مسيلات "أكرمكم الله"

السبت 19-05-2012


الظاهر أن منسقية شباب المعارضة متغشمية ومبهللة، حيث كانت تريد أن تقوم بمظاهرة مطالبة برحيل النظام، فالنظام طالبه قادة المنسقية بالرحيل ولم يسمع لهم، وهذا يعني أنه لن يسمع لأحد آخر، إلا إذا كان شباب المنسقية ظاهر لهم أن النظام لم تبلغه مطالب الرحيل حتى الآن.

والواقع أن الطلبة راخية، وهذا من لج النظام ليس واعدا شيئا، كما أن الرخسة أيضا راخية، وأحد طلبه أحد شيئا مرة ومرتين معناها أنه لابد له منه، وعليه أن يعطيه له أو يحكم عنه يده.

أما أن يأتيك أحد يطلب شيئا ويلح عليك في طلبه، ثم لا تعطيه له، وتضربه حتى يأكل التراب فهذا أيضا راخي، وكان أهون منه أن أقول لمن طلبني شيئا: ياأخي أنا فاصل في هذا الشيء الذي طلبته لي، وعندما أجد شيئا أديره في بلده سوف أعطيه لك..أو أقول له يا أخي وجعت لي جلدي بالطلبة ..خذه لا ينزل لك فيه البركة..أو أقول له: يا أخي خذ طشة مما تريد واترك لي طشة أحرك بها يدي..

موجبه أن الشرطة كانت تبحث عن نائب رئيس حزب تواصل المعروف اختصارا بحزب جميل منصور، ربما لأن الوزير محمد ولد ابيليل لا يقدر على قشرة عمره، وعندما ذكر أهل سر الحرف أن غلاما في مسيرة الشباب طرحوا له البال حتى اقترب منهم..فقال شيخهم: جاءكم الهيش.. فطلصو عليه ما عندهم من مسيلات الدموع، وداس، وشاله الخلق إلى الطب، كما حبست الشرطة كهلا آخر هو رئيس المجلس الوطني لحزب تواصل، ولكن ذالك تهمته واضحة، حيث أنه متهم بالتزوير حين خرج في مسيرة للشباب.

وذكر مراسل ش إلوح افش أن مسيلات الدموع التي خبطتها الشرطة اليوم، ليست مسيلات دموع فقط، وإنما مسيلات "أكرمكم الله"




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)