الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

قال الكاتب محمد محمود ولد سيدي يحي إن محمد المختار الشنقيطي ليس ظابطا عشاءه البارحة وأن فخامة القيادة الوطنية أفضل رئيس في العالم

الثلاثاء 15-05-2012


قال الكاتب محمد محمود ولد سيدي يحي – وهو ملحق بديوان فخامة القيادة الوطنية – إن كلام محمد المختار الشنقيطي في برنامج "في العمق" لا أساس له من الصحة، معتبرا أن الشنقيطي نسي الكثير من الأمور..

وأضاف ولد سيدي يحي إن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز لم يجد الزمان بمثله، وأنه هو أفضل رئيس في العالم، وأنه أزين من جميع الرؤساء وأكبر منهم خيمة أب، وأكرمهم..

قلنا له نحن "يا محمد محمود ..فخامة القيادة الوطنية لايسمع كلامك عليه كما قال القوم لطلاب الصدقة حين قال لهم إن الصدقة ترفع البلى وتطيل في العمر..قالوا له لا يُسمع كلامك عليها لأنك مستفيد من الترويج لها".

انقر هنا لقراءة مقال الزميل ولد سيدي يحي:

http://www.aqlame.com/article8522.html




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)