الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

طيحة الفجر:إنك لو شهدت يوم الخندمه

الخميس 3-05-2012


قال شهود العيان أن منصب المعتصمين قد شاط، وذالك لأن اسلمو ولد عبد القادر الذي كان يتولى المنصب قد سها في شد الأخبار عن مرجنه حتى شاط، وقال أحمد ولد سيدي بابه إنه لا يستطيع أن يذوقه لأنه شائط وومملح، وقال اعل ولد محمد فال أن هذا النوع من المناصب يجب أن يأكله من نصبه، وأن ذالك هو الذي يعرف في زمنه "عند اما" كان في المحظرة.

الناس قالوا أن أتاي الذي كانت تعدله الصيدات النانه منت شيخنا وزينب من الدده قد أعجب قادة منسقية المعارضة وأنهم طلبوا منهن وبلسان واحد أن يعدلن لهم أبرادا رابعا، وسمعنا ولد بدر الدين وهو يعيط بأعلى صوته قائلا "عدلوا لنا ارويبع الناس ذوك".

مراسل ش الوح افش كان دائرا أكمامه على رأسه وترفده الرجفة وتطرحه من البرد ويتكاحز ليبرك في دفية ولد بدر الدين، لكنه لم يفطن لشيء حتى خبطه عمود من الماء البارد، فجاء معدلا وقفته، فلطمته واحدة من نعائل اعل ولد محمد فال، وطارت الأخرى في السماء، وجاءت في جبهة أحمد ولد داداه الذي تعيثر على ياي انضو، وقد كب با مامادو آلاصان طبصيلا كان فيه شيئ من كسكس، وتناطح مع صالح ولد حنن فطاحا في التبصيل، وتخبزت دراريعهم من الكسكس الميدوم باللبن، وبركت الخلعة في أعظام عبد القدوس ولد اعبيدنا، وقال لنا واحد أنه شاف ولد الواعر وولد ميني يتشابحان عبد الرحمن ولد ببكر من تحت واحدة من الخيام.

الشرطة سمعت المعارضة تطالب بالرحيل فكفطت الخيام والفراش ولحست الطباصيل واستجابت لمطلب المعارضة فرحلت بكل شيئ، حتى كراطين اللبن، وبقية النعناع، ووجد شرطي عباية واحدة من تواصل فدارها تحت باطه، كما عثر آخر على سروال طائح من أحد قادة المعارضة فلمه.

موجبه أن سيارات الإطفاء التي لم نستفد منها أبدا ولم تطف حريقة أبدا، وجدت شيئا تصلح له، لكن السؤال دائما هو:هل ظنت الدولة أن ساحة مسجد ابن عباس هي مقاطعة مكطع لحجار التي قتل أهلَها العطش؟ وهل تعهدت الدولة للمعارضة بتوفير الماء، أم تعهدت بذالك لأهل مكطع لحجار؟..خم




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)