الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

إذا لم تنشرها فاعلم أن الشيطان قد منعك

الجمعة 27-04-2012


لا يفتح أحد صفحته على الفيس بوك، إلا وجد عليها روايات مكتبوبة، وتحتها كلمة "انشرها ولك الأجر" ومرة يكتبون لك"إذا لم تنشرها فالشيطان منعك" وأحيانا لا يكون فيك الشيطان ولا يمر من حومتكم، فيكتبون لك أن "ذنوبك هي التي منتعتك".

وأحيان تكون الرواية مهمة وستحق النشر فعلا، لكنها أحيانا تكون بلا فائدة، كأن يكتب لك أحدهم "بومبيتير طعام أهل الجنة.. انشرها ولك الأجر " أو "النوص الأبيض سنة إذا لم تنشرها فالشيطان منعك " أو "مدرب برشلونا سوف يغادرها مع نهاية الموسم..إذا لم تنشرها فذنوبك هي التي منعتك".

ونحن إذا لم نتشروا مقالنا هذا على صفحاتكم فسوف نضمن لكم شين السعد، وإذا نشرتموه فذنوبك هي التي فرضتكم على نشره.

انشروا أيضا اللباس الذي في الصورة ولكم الأجر




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)