الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

انقسامات في الأغلبية والمعارضة بشأن لقاء برشلونا واريال

الجمعة 20-04-2012


علمت ش الوح افش من واحد من أهل اللحى الذين يكذبون أن خلافات دبت في الأغلبية الرئاسية بشأن مباراة لكلاسيكو بين البرصا واريال التي ستقام دحمساية غد السبت على ملعب الكامب نيو في برشلونا. وقال محمد محمود ولد محمد الامين رئيس حزب الدولة إن الأغلبية عليها أن تسأل فخامة القيادة الوطنية عن النادي الذي يشجعه، وأن أي أحد لا يشجع النادي الذي يشجعه فخامته معناه أنه ليس منضبطا حزبيا، فيما قال النائب البرلماني محمد ولد ببانه إنه سوف يشجع اريال مدريد، ولا يعنيه شيء في ما قررته الأغلبية.

إلى ذالك قال الخليل ولد الطيب إنه سمع أن فخامته يشجع نادي باريسانجمران الفرنسي، ولا يعنيه شيئ في لكلاسيكو، ولذالك يمكن لكل حزب أن يشجع ما يريد في مباريات الغد.

في السياق ذاته علمنا أن النائب البرلماني سيد احمد ولد احمد – رئيس فريق الاغلبية – كان يشجع اريال مادريد، لكن بعد هزيمته في مباراة الذهاب 3 – 1 امام البرصا قرر الانسحاب والانضمام لمشعي البارصا، لكنه انسحب يوم امس لينضم إلى مشجعي نادي اتشلسي الانجليزي بعد فوزه على البارصا في ذهاب نصف نهائي شامبيونسليج.

أما في المعارضة فقد قال محمد ولد اخليل القيادي في اتحاد قوى التقدم إنه يشجع اريال مادريد، لكنه طالب أهل المنسقية بأن يجحدوا ذالك عن بدر الدين، الذي أكد في وقت سابق أن اريال نادي ملكي أقطاعي، وأن برشلونا نادي تقدمي يساري، ويدعمه في هذا الموقف أحمد ولد الحباب، وكادياتا مالك جالو.

في تكتل القوى الديمقراطية قالت منى منت الدي الناطقة باسم الحزب إنها مع رأي أحمد ولد داداه، الذي يرى أنه من الأحسن الحياد في هذا اللقاء، أو عقد مؤتمر وطني بشأنه، ويرى محمد عبد الرحمن ولد امين أن اقتراب المباراة لا يسمح بعقد مؤتمر وطني، ولكن يمكن حسم الموضوع في اجتماع للجنة الدائمة أو المكتب التنفيذي.

حزب تواصل قال إن توقيت لكلاسيكو عمل صهيوني يهدف من ورائه أعداء الإسلام إلى تشتيت أذهان الناس في زمن الربيع العربي، ونقل عن رئيس الحزب قوله إنهم في انتظار فتوى شرعية بخصوص دعم هذا الفريق أو ذاك، لكن نائب رئيس الحزب محمد غلام ولد الحاج الشيخ قال إن هذه المباراة تعتريها أحكام الشرع، ورخص مشاهدتها للرجال فقط، بحجة أن اللاعبين ليسو متحجبين.

وقال ولد بتاح انه على المنسقية اتخاذ موقف موحد من المباراة، وإلا فإن النظام سوف يسغل الانقسام الحاصل بشأنها ويعمد إلى تقسيم كميات من السمك لثني المواطنين عن مشاهدتها، ما دام ولد عبد العزيز لا يشجع غير ناي باري سانجرمان الفرنسي.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)