الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال --      
 

يا الرجال عسوا على رؤوسكم من الحمل (فيديو)

الأربعاء 18-04-2012


علمت (ش إلوح) من مصدر مطلع أن العديد من رجال النصارى متخلطين مع قلة صحة النساء (موجوعين) وذالك بسبب كثرة أخبار الصيدات، وقالت التقارير إن العشرات من الرجال في ابريطانيا كل واحد منهم كرشه على عينه، وعلى رأس ليلته، نقول لنا ولكم الخير.

وقرأنا في جريدة للنصارى أن هذا الصيد الذي تشاهدون صورته موجوع، وسبق أن طاحت له كرش قبل سنوات، وهو يروي قصة قلة صحته في شريط الفيديو المرفق، ولأنه باللغة الإنجليزية الكحلاء، فقد بحثنا عن أحد يفهم لنا شيئا مما يقول هو وزوجته، وعرفنا أنه قال إنه "احتفظ بأعضائه التناسلية الانثوية بعد تحوله من أنثي إلي ذكر وأصبح حاملاً في الشهر السادس".

وقال النصراني : لي هوية ذكر مستقرة تماماً، مضيفاً ان الحمل لا يحدد هويته ولا يجعله يشعر بأنه أنثي. والظاهر أنه يكذب والدليل على ذالك كونه طالص لحيته، وقالت زوجة انها خصبته بواسطة محقن مستخدمة سائلاً منوياً اشترياه من بنك الحيوانات المنوية.

موجبه أن الرجال في موريتانيا عليهم أن يعسو من أن تخصبهم الصيدات، ويصبحون موجوعين، فقلة الصحة ثقيله على الصيدات، أحرى الرجال، كما أن قلة صحة الرجال كشفة ما فوقها كشفة، مع أن الصيدات إذا كن يقبلن أن يذهبن للبحث عن فضة اللحم وكوشات، والصاير، فلا شك أن بعض الرجال سوف يقبل بأن تقل صحته وينجب الأطفال، خاصة أن الفضة لم تعد موجودة في موريتانيا هذه النوبة.

الفيديو التالي فيه قصة الرجل الحامل...أكرمكم الله




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)