الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

"الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه --      
 

عاجل: (ش الوح افش) تقطع رواتب جميع موظفيها

الأربعاء 11-04-2012


أفادت مصادر مطلعة اليوم، أن اثنين من موظفي (ش الوح افش) البالغ عددهم اثنين ونصف، قد تم تعليق رواتبهم إلى أجل غير مسمى. وأوضحت المصادر أن رئيس التحرير قد قرر تعليق رواتب الموظفين كإجراء وقائي، خوفا من يتخمموا في الإضراب مثل اساتذة التعليم الثانوي.

وحسب تصريحات منسوبة لرئيس التحرير فإنه يعتقد أن وزارة التهذيب ليست عاقلة ولا تتخمم، معتبرا أنه كان عليها ان تقوم بتعليق الأساتذة قبل أن يعلنوا الإضراب، ونصح رئيس التحرير جميع قطاعات الدولة بان لا تنتظر اضراب العمال بقطع الرواتب، فقطعهم بدون سبب فيه غمزية على أن الإضراب قد يكون سببا في حبس المضربين.

وقال رئيس تحرير (ش إلوح افش) إنه لاحظ أن الجريدة من أكثر القطاعات فسادا وتسيبا، وأنه لن يعيد الرواتب لمستحقيها قبل أن يُحضروا شهادات الإحصاء الجديد، والتوقيع على أن كل من يتخمم في الإضراب منهم يعتبر مستقيلا وعاقا لوالديه، وموضوعا إلى يوم الدين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)