الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

مجلس وزراء تنظيم القاعدة يتخذ إجراءات خصوصية في تومبكتو

الثلاثاء 10-04-2012


قالت (وكالة نواكشوط للأنباء) إن مجلس وزراء تنظيم القاعدة أصدر اليوم إجراءات خصوصية تم بموجبها تعيين اللواء يحيي أبو الهمام واليا لولاية تومبكتو خلفا للوالي السابق الذي جرد من مهامه، بعد اتهامات له بالفساد وشين الدين.

وتوقعت المصادر أن يتخذ المجلس إجراءت بتعيين وال مساعد لتومبكتو من أهل الشمال الداعمين لحكومة الوزير الأول في تنظيم القادة، لكن مراقبين يعتقدون أن هذه الإجرءات الخصوصية تعتبر تهميشا لأهل الشرق، وأهل القبلة بسبب معارضتهم للنظام.

يذكر أن والي تومبكتو الجديد، كان قائدا لكتيبة المدرعات، و قائدا للمنطقة العسكرية السادسة قبل تعيينه اليوم، وتأخذ المعارضة على الرئيس بلعور إقحامه للجنرالات في السياسة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)