الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الرئيس أردوغان يغني مع سدومهم...ومحمد غلام في الطريق

السبت 7-04-2012


عرفنا لكم أن سبب "لقاء الفقه والفن" الذي تنظمه جمعية المستقبل، ليس شيئا سوى أنهم سمعوا أن الشيخ رجب طيب أردوغان عنده بُحشيشة ملساء، وأنه يتنهول أحيانا مع بعض الفنانين الأتراك.

وما تسعى إليه جمعية المستقبل هو التأكيد على أن الهول على أزوان ليس حراما، لأن الشيخ أردوغان ليس من أهل الحرام، وليس مستبعدا أن تسمعوا أن الشيخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ سجل شريطا مع محمد ولد حمباره، خاصة أن محمد غلام من أزين أهل "تواصل" صوتا، وقد سمعنا أن رئيس الحزب خائب، ولا يعرف الفرق بين "تنجوكه" و" مغاجوكه".

موجبه أننا نطلب من الفنانين أن يشدوا شيئا عند رؤسهم، ولا يقبلوا بأن الهول حلال، كي لا يدخل الأسلاميون عليهم الحرفة، وهذه إحدى أغاني الشيخ رجب طيب أردوجان الرائعة مع سدوم تركيا:




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)