الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

الظاهر أن منت مكناس ومنت حديد بلا لحية

الاثنين 2-04-2012


علمت (ش إلوح افش) أن فخامة القيادة الوطنية قد شد الأخبار يوم أمس مع اهل قادة الأغلبية، الذين تكلم باسمهم رئيس حزب الفضيلة، الرئيس الدوري للأغلبية الشيخ عثمان أحمد أبو المعالي.

وحسب محللنا لشؤون الكذب الأحمر فإن فخامة القيادة الوطنية لم يرتح للقاء، ولم يقتنع بشيء مما قاله أهل أحزاب الأغلبية، وذالك راجع إلى كون الشيخ عثمان المتحدث باسم الجماعة عنده لحية كبيرة، وتعرفون جميعا أن فخامته شائف شيئا على أهل اللحى لأنهم يكذبون.

المشكلة أن غالبية قادة الأغلبية لم يكرطوا لحاهم قبل اللقاء، حتى الذين كانو قد تركوا زغيبات قصيرة، مثل ولد اعبيد الرحمن، وولد سيد المصطف، و كان حاميدو باب، وقطعا أن رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية قد خفف لحيته ونظمها بعد مهرجان انواذيبو إلا أنه لم يكرطها بعد.

ويرى محللنا أن رجال الأغلبية كان عليهم أن يكرطوا لحاهم قبل اللقاء، أو يأتوا متلثمين كي لا يفطن لهم فخامته، أو يتركوا الكلام للناها منت مكناس أو منتاته منت حديد لأن الظاهر من حال كل منهما أنها بلا لحية، والله أعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)