الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

الوكالة الموريتانية للأنباء نشهد لها بقصر العين

الثلاثاء 27-03-2012


الظاهر أن الوكالة الموريتانية للأنباء عينها ليست طويلة، حيث كتبت إن فخامة القيادة الوطنية (رئيسة الجمهورية) وفخامته ليست فيه القافة من الناثي، ولن نزيدكم على ذالك.

موجبه إن هيشة أحزاب المعارضة قالت هي الأخرى إن بعض الفقراء سوف يموتون قبل الانتخابات القادمة، إذا تموا قاعدين في بيوتهم ويأكلون تمر السعودية والإمارات، الذي يوزعه عليهم أهل المخزن خلال الأيام التي تعدل فيها المسيرات والمهرجانات وذلك النوع.

وقال واحد من المعارضة؛ وهو يلخصي 20 من باسي أمام بياعة كسكس في عرفات، إن قادة هيشة المعارضة أصبحوا وحلين في رؤوسهم، لأنهم إذا عدلوا مسيرة فسوف تقوم الدولة بتقسيم تمور السعودية والإمارات على المواطنين وتمنعم من تعدال الرياضة في مسيرات االمعارضة، وبذلك يصيبهم مرض السكر وتجيئ أرواحهم على الأحزاب التي لم تشارك في حوار بيجل ومسعود مع الأحزاب الجمهورية.

وقال الرجل إن المعارضة إذا لم تعدل مسيرة فإن المواطنين سيموتون من الجوع لأنهم لن يجدوا من يعطيهم شيئا من ياي بوي أو التمر، وبذلك تجيء أرواحهم أيضا على أحزاب المعارضة.

بائعة الكسكس قالت إن المعارضة لا تتمطك ولا تعرف أحوال الفقراء الذين يظلون دافعين للبحث عن شيء يسدون به الرمق، وأنه لا يخشى عليهم من مرض السكر، وقالت إن المشكلة في نقص السكر والورقة ومارو والقمح والشعرية المكتسب.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)