الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: السيدة الأولى مقطوع قلبها على مسلسل (ماري تشوي)

الثلاثاء 27-03-2012


قال لنا واحد من اللحلاحة إن السيدة الأولى ماضام فخامة القيادة الوطنية تكبر منت أحمد مقطوع قلبها هذه الأيام على مسلسل (ماري تشوي) الذي يعرض يوميا على قناة ابو ظبي الاولى الساعة الخامسة مساء.

وهذا المسلسل الذي تتابعه الصيدات بطلته اسمها ماري تشوي، وهي شويبة مخصورة أخبار من النصارى، كان ظاهر لها أنها يتيمة حيث بدأت حياتها تتكركر في ملجأ الايتام، إلا أنها هربت منه لتتكركر مرة أخرى في الشوارع لا ناهي ولا منتاهي.

وفي يوم من الأيام تلاطمت مع مقطوع نعالة عدلها فيها، ولم تستطع التعرف على ملامحه بسبب الظلام، وبعد ذالك حضنتها السيدة كاندريللا، وهي شيبانية لم تعد قادرة على حضانة غرسة مرموحة، وحامية حديدتها.

بعد ذالك شافت رجلا مظبوطا اسمه أخوان ميجيل فتفاتنت معه وتصالحت معه وتفاتنت معه بعد أن تحاذي معها، وبقيت عينا بيضاء، ثم انجبت منه، وبعد ذالك عرف اهلها أنها ابنتهم، وماتت زوجة اخوان ميجيل التي كان انسابه يظنون أنها ابنتهم الحقيقية..

موجبه أن هذه الرواية متخلطة وأحد يريد تفاصيلها يذهب إلى مرصة كبيتال ويسأل الصيدات، أو يذهب إلى إحدى المدارس الحرة في (إلو ال) ولا يسأل أحدا، لأنه سوف يشاهد ماري تشوي تدخل في هذه المدرسة وتخرج، وتجلس عند هذا الحيط وتدخن..مع أن ماري تشوي ياويلها محترمة ولا بسة لباسها بالمقارنة مع بعض شويبات المدارس الحرة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)