الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

امرأة في خيمة رجلين..أكرمكم الله

الجمعة 23-03-2012


قالت هيشة (موريتانيد) التي قطعا أن مديرها ورئيس تحريرها بلا لحية إن "سيدة متزوجة من إحدى قرى ولاية اترارزة كانت الى مدينة روصو عاصمة الولاية قبل شهر، لغرض معالجة اسنان لها وتركيب اخرى جديدة، وفي روصو تعرفت على رجل وقد تزوج بها على اساس انها عازبة، وقد تولى التكاليف الطبية في معالجة اسنانها كما دفع ثمن نقلها في طريق العودة الى قرية اهلها.

وحسب المصدر الذي اورد الخبر لهيشة موريتانيد، فإن الزوج الجديد قرر بعد اسابيع ان يتوجه الي قرية "كذاش" التي تسكن فيها "زوجته" المتزوجة اصلا من رجل في القرية لديه ابناء منها، بقي في رعايتهم فترة سفرها لمدينة روصو.

وقد اصطدم "الزوج الجديد" بحقيقة امر هذه السيدة بعد وصوله للقرية المذكورة ليكتشف فعلا انها ربة اسرة متزوجة.وكادت الامور ان تتطور الى مشكل حقيقي، قبل ان يتدخل بعض وجهاء القرية لتطرح المعضلة على احد الفقهاء "قاضي القرية" ويحكم فيها بحرمة السيدة على كل من الزوجين السابق منهما واللاحق".

هذه الرواية إذا نقرتم هذا الرابط http://mauritanid.net/spip.php?arti... سوف تعرفون أن كذبتها ليست علينا نحن، لكن الذي لابد لنا من معرفته هو:لماذا عدلت المرأة هذه الخيمة الثانية، وهل جاءت إلى روصو لتعدال خيمة أم لعلاج أسنانها ؟ وكيف استطاع زوجها التالي أن يجد الصداق في هذه الظروف؟ وعند ما جاء بها الموجب: هل الرجال مازالوا يعدلون الخيام؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)