الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

انقلاب في مالي...اللهم حوالينا ولا علينا

الجمعة 23-03-2012


علمت "ش إلوح افش" من مصادر مقربة من أنساب الرئيس المالي أن مجلسا عسكريا للعدالة والديمقراطية بقيادة اعل ولد محمد فالهم قد قام بانقلاب على الرئيس، وسوف يتم إجراء انتخابات شفافة ونزيهة في غضون 17 شهرا، سوف ينجح فيها سيدي مالي، وبعد عام وشهرين سوف يقوم عزيزهم بحركة تصحيح، يحبس فيها سيدي مالي، وسوف يتم تشكيل جبهة للدفاع عن الديمقراطية.

وبعد زمن من التنابش والتخابش يذهبون للمفاوضات في دكار ويتفقون على انتخابات وحوار، ويستقيل سيدي، ثم يغلبهم عزيزهم في الانتخابات فيقولون إنها مزورة، ثم يعترفون به رئيسا، وبعد زمن يطالبونه بالرحيل..فيقول لهم طيروا.

...اللهم حوالينا ولا علينا




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)