الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال --      
 

فخامته يؤكد: "جميل منصور سوف يَحُكني في جلده"

الثلاثاء 20-03-2012


قال لنا واحد اكذب من ولد الجمبة إن فخامة القيادة الوطنية قال إن اهل المعارضة كاذبة عليهم تخميمتهم، ونقل عن فخامته إنه قال "جميل منصور سوف يَحُكني في جلده" وهذه الرواية لا نعرف متى ولا أين قالها فخامته، لكن لماذا لم يقل فخامته إن كل رؤساء المعارضة سوف يحكونه في جلودهم.

وسمعنا أيضا أن فخامته لا يعرف سبب مطالبة المعارضة له بالرحيل، إلا إذا كان جميل منصور هو الذي نصحهم بذالك، لأن قادة المعارضة الآخرين لم يكونوا سامعين بكلمة "ارحل" ولا يعرفون هل همزة ألفها فوقه أو تحته أم بلا همزة اصلا.

موجبه أن مهرجان حزب تواصل اليوم كان واضحا فيه أنهم يُفاصلون بين الهمزة أول الكلمة وهمزة الوصل وهمزة القطع، ويريدون حك نحاس فخامته، لأن كل من حضر المهرجان كنوا يتعايطون: ارحل ..ارحل.. أما محمد غلام فظل يُكررها حتى قلنا ليته سكت.

صيدات حزب تواصل ظاهر لهن أن فخامة القيادة الوطنية ليس غادي له شيء في الصيدات، ولا يعنيه شيء في النفقة ولا في الكسوة، ونقول نحن لصيدات تواصل أن يقرأن باب النفقات في مختصر خليل أو في كفاف المبتدي، وعليهن أن يسألن هل تجب على فخامته نفقة الناشز، أو التي تطلب منه الرحيل؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)