الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

خير المكتوبة له من الكاحز لها

الاثنين 19-03-2012


هذا الفيس بوك فيه الويل والمحمص، فقد قرأنا فيه هذا الخبر (ألقت الشرطة في تايوان القبض على شاب أرسل إلى فتاة يحبها 1320 رسالة حب خلال عامين فقط، جميعها كانت بدون إمضاء وخالية تماماً من أية إشارة قد تنم عن شخصيته ربما بدافع الخجل الشديد، سوى وعده لها بالزواج في حالة الموافقة.

وبسبب كثرة الرسائل وفقاً لوسائل إعلام محلية، رفعت الفتاة دعوى قضائية ضد كاتبها المجهول الذي اكتشفت الشرطة أنه زميلها في العمل، ولم يتجرأ يوماً على مفاتحتها في الموضوع.

ولم يقتصر سوء حظ العاشق الخجول على اعتقاله فقط، بل تبين أيضاً أن الفتاة تزوجت من ساعي البريد الذي وقعت في غرامه بعد مواظبته على زيارتها خلال العامين مرتين يومياً لتسليم الرسائل).

خير المكتوبة له من الكاحز لها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)