الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

حزب تواصل ليس عازما على دعم فخامة القيادة الوطنية

الأحد 18-03-2012


وصلتنا رسالة من (تواصل) المعروف اختصارا بحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية يقول فيها إن موقع ش إلوح افش موقع محترم، وهذا يؤكد أن أصحاب اللحى يكذبون كما قال فخامته في انواذيبو، فكل أحد يعرف أن ش إلوح افش ليست محترمة، وهي المرة الأولى التي يقول فيها حزب محترم إننا محترمون.

وجاء في رسالة حزب تواصل أنه سوف ينظم مهرجاناً جماهيرياً تحت عنوان " الردّ الصادق" يوم الثلاثاء 20مارس في الوسعية الواقعة أمام المعرض بمقاطعة الميناء، التي يقال لها بالعربية مقاطعة سيزيم، دون كارفور تيفسكي، ونحن ننصح أهل تواصل أن يُبردوا النهار، حيث جاءنا في الرسالة أن المهرجان سيكون الساعة الثالثة ظُهراً، وذالك وقت حنش القائلة.

موجبه أن الإسلاميين يعطينا خيرهم ويحكم عنا بأسهم عازمين على العازمين عليه، وعنوان مهرجانهم "الرد الصادق" يذكرنا بعملية الوعد الصادق التي نفذها حزب الله على الحدود (اللبنانية - الإسرائيلية).

ولا نعرف ماذا يقصد الإسلاميون بـ"الرد الصادق" والظاهر انهم ليسو عازمين على دخول الأغلبية ولا دعم فخامة القيادة الوطنية، يجعلها بينهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)