الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

هل يصبح محمد غلام ولد الحاج الشيخ مقدما في التيجانية؟

السبت 10-03-2012


هذه لاشك هي العلامة الكبرى من علامات الساعة والتي سيأتي بعدها المهدي مباشرة إذا لم يكن قد جاء بالماضي، فقد قرأنا في موقع أقلام أن شيخا من أبناء واحدة من أكبر خيام الطريقة التجانية عندنا جاء يوم أمس لمقر حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية " المعروف اختصارا بجميل منصور الذي كان لا يتقاعد على النار مع الأشياخ وذالك النوع.

وأطم المطمات أن الشيخ محمد ولد الشيخ الشيخان ولد الطلبه أعلن انضمامه لحزب "تواصل" والذي ربط رأس مراسل ش الوح افش هو ما عدله نائب رئيس حزب تواصل محمد غلام ولد الحاج الشيخ حيث رحب بهذا الانضمام وهيدن على الشيخ وأهله، وقال أن حزبه فيه مكان للشيخ وأمثاله في إشارة – حسب ما غمزنا عليه بعض الحاضرين - إلى الأشياخ الآخرين.

و لا نعرف هل الشيخ محمد ولد الشيخان سوف يأخذ الورد على الشيخ محمد غلام؟ أم أن الشيخ محمد غلام سوف يأخذ الطريقة التيجانية على الشيخ محمد ويصبح مقدما في الحزب، وهل سيفقد الشيخ محمد صفة الشيخ أم أنها لا تتعارض مع الثورة التي يُعد لها حزب تواصل؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)