الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

ويكيلكس: ولد مولود كان عازما على انقلاب ويعول على ولد الغزواني

السبت 4-12-2010


تسريبات هيش النصارى الذي يقال له ويكليكس سوف تُطيح الرجالة في بير بلا قعر، وكل يوم ينتر رواية مجهودة من زمن طيحة سيدي ولد الشخ عبد الله، وآخر تلك الروايات أن الرجل المتطابق الذي يقال له محمد ولد مولود كان عازما على انقلاب على ولد عبد العزيز، ويلود لحيلة يقنع بها الجينرال ولد الغزواني، لأنه حسب ولد مولود أوثق من الجينرال محمد ولد الهادي.

وقال وكيلكس أن أحمد ولد سيدي بابه لا يقدر على قشرة عمر ولد عبد العزيز، ويُعيبه مساء وصباحا، ويقول أنه أجهل من المعارظ، وأفيسد من الحمراء، وجاء وكيلكس برواية فيها مسعود يقول شيئا آخر ليس متفاصلا.

موجبه أننا ننصحكم أن لا تقولو شيئا لأحد من سفارة أمريكا، لأنه لا يتنفس أحد في الشارع الواخظ عليها إلا نشره وكيلكس، وهذه مشكلة كبيرة والحمد لله أننا لم ندخل تلك السفارة، ولم نقل لها أبد عليك الخير من الغير. يمكنكم قراءه التالي من زعزاعيات وكيلكس على الرابط:

http://www.alakhbar.info/14240-0-0C...

أو على الرابط

http://www.saharamedias.net/smedia/...

أو على الرابط:

http://www.alakhbar.info/14242-0—F...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)