الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

بعد قطع رصيد هواتفهم..الوزير الأول والوزراء أصبحوا إبيبو

السبت 25-02-2012


قال لنا واحد من بياعة أكريدي إنه طلع له رقم لا يعرف صاحبه، ولما اتصل به، قال له: "اسمحلي أنا معالي الوزير الأول، وقد أخبرني بعض الوزراء أنك تحول الرصيد، وأريد منك أن تُحولي لي 300 أوقية لكي أتصل بها على فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز، لكي أعرف منه أسباب قطع أرصدة هواتف الوزراء". وقال بياع اكريدي إنه لم يصدق أن الرجل هو الوزير الأول فعلا، فرفض أن يُحول له شيئا، خوفا على طرنيشته من أن تبقى عينا بيضاء، وفي السياق ذاته قال لنا واحد من أهل أغشوركيت إن خلطة مدير اسنيم عبد الله ولد أداعه لم يتصل بهم منذو يومين، مكتفيا بمساج بعثه لهم يقول لهم فيه إنه كلما حاول الاتصال بهم تقول له تلفون " موريتل موبيل ترحب بكم، إن رصيد حسابكم غير كاف لإجراء هذه المكالمة".

آخرون قالوا إنهم شاهدوا مدير التلفزة الوطنية يشتري بطاقة 500 اوقية من عند بياع الكرتات الذي عند قرن التلفزة، ويطلب منه أن يجحدها عليه، كما نقل مراسل ش إلوح افش أن مدير ديوان فخامة القيادة الوطنية أغلق هاتفه، لأنه ليس عنده رصيد ليتصل بأحد، ولا يعرف أحد رقمه كي يتصل به.

وقال بعض طلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية – فرج الله كربتهم – إنهم خائفين من عدم حل مشكلة المعهد بسبب عدم توفر الوزير أحمد ولد النيني على رصيد مجاني، معتبرين أنه لن يتصل بمدير المعهد مستقبلا، إلا إذا أشترى له أحد بعض الرصيد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)