الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الشرطة الوطنية تواصل إجراء الامتحانات في جامعة نواكشوط

الأحد 19-02-2012


تواصل الشرطة الوطنية إجراء الامتحانات في جامعة نواكشوط، طبقا للجدول المعد سلفا من طرف قسم إدارة الأمن في الجامعة، وخلافا لم نشرته بعض وسائل الإعلام فلم يرفض أي شرطي إجراء الامتحانات الجامعية.

ويعتبر موسم إجراء الامتحانات فرصة للشرطة الوطنية التي استفرغت بعد أن تولى عنها الجنرال مسغارو أمن الدشرة والطرق، وتولى عنها الدرك المطار والمداخل والمخارج، وتولى عنها أمربيه ولد الولي الحالة المدنية، خاصة جوازات السفر.

وحسب مفتي ش إلوح أفش فإن وكلاء وضباط ومفوضي الشرطة جائز لهم اليوم أخذ الصدقة، ونصح المفتي الناس بالتصدق عليهم من باب أمتثال: ارحموا عزيز قوم ذل.

موجبه أن الشرطة ليست عجلانة على الانتهاء من امتحانات الجامعة، وقد أخبرنا البعض أن سبب اعتقال بعض الطلبة هو حرص الشرطة على المراجعة مع الطلبة المتميزين، وبالتالي فإن الذين تم اعتقالهم سوف يُطلق سراحهم بعد انتهائهم من مراجعة المادة التي اعتقلوا من أجلها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)