الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

الشاعر جاكيتي سك في تعليق على صورة مع صديقه الذي أحرق نفسه

الجمعة 10-02-2012


مع الصديق وزميل الدراسة الجامعية محمد عبد الرحمن ولد بزيد "دَحَّان" الذي أقدم على إحراق نفسه الليلة البارحة أمام القصر الرئاسي بعد أن تملَّكه اليأس من حقه المطلوب، هل أصبح المواطن ملزما بإحراق نفسه أو شنقها لكي يُسمع شكواه أو صوته؟ وهل تتذكرون أنني كتبت لكم قبل أيام هذ الكلمات:"إذا وجدتموني مشنوقا.. فلا تكونوا أغبياء لتعتقدوا لأول وهلة أنني انتحرت.. عليكم بإجراء تحقيق في الأمر.. ربما هنالك من قتلني.. أو ما قتلني"؟ وسأقول الآن: إذا وجتموني محروقا وفي جسمي رصاصة فلا تكونوا ... ربما هنالك من قتلني أو ما قتلني. أرجو السلامة لصديقي العزيز!!!

ذالك هو تعليق الشاعر الفحل جاكيتي الشيخ سك على صورته مع صديقه ..نقرناها من صفحة الشاعر على الفيس بوك:

http://www.facebook.com/diakite.che...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)