الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

لهذه الأسباب أشعل الرجل نفسه

الجمعة 10-02-2012


أقدم شاب موريتاني آخر على إحراق نفسه، ولا نعرف لماذا؟ ولا من أعطاه ثمن لتر من البنزين الذي وصلت أسعاره السماء السابعة؟ غير أن الظاهر من حال الشاب أنه أتعبه البحث عن العمل، بعد أن خصرت الدراسة مستقبله، خاصة أنه كان يمكن أن يترك عنه الدراسة أصلا ولا يُفرغ فيها الوقت، لأن ضرها أكثر من نفعها.

وقبل أن تحرقكم المواقع الألكتونية الليلة أو غدا، فاعلموا أن الحادثة لم يحضر لها مراسل أي موقع، مع أنهم سوف يبدؤون يقولون: وقال مراسل (صحراء ميديا) من عين المكان إن الرجل تخمم قبل أن يضرم النار، وقال مراسل (موريتانيد) إن ولد بزيد يحتج على كون أحمد ولد داده لا يزال يغمض عينيه عن الإنجازات الوطنية، بينما يؤكد مراسل (الأخبار أينفو) أن الرجل كان يريد بذالك اظهار غضبه من إغلاق المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية، وسوف يكتب موقع (ميادين) إن الرجل كان يلبس دراعة بيضاء، وسروالا من أحمد الحمدي، وهو متناقض مع قول موقع (الحصاد) إن الحادث مرتبط بارتفاع ثمن امبطاص في الغابون وغينيا الاستوائية، أما تقدمي فسيقول إن مراسلنا في عين المكان سمع الرجل وهو يقول بصوت عال: أنا أريد رحيل نظام ولد عبد العزيز.

وكالة الطواري ستنقل عن مصدر عسكري رفيع قوله إن الرجل يحتج على عدم اهتمام الدولة بشأن الدركي أعل ولد المختار الذي اختطفه تنظيم القاعدة، وفي السياق ذاته ستكتب (أخبار نواكشوط) إن الرجل ينتمي لكتيبة الملثمين بقيادة عبد الحميد أبو زيد..وفي موقع (أقلام) بإمكانكم قراءة عشر مقالات تحليلية عن أسباب الحادث..ويمكنكم قراءة نفس المقالات على موقع (صحفي).

موقع (الغد) الذي يقال له بالفرنسية (الكد) سيأتي بكل ما سمعتم به وما لم تسمعوا به من أخبار الرجل..وهو على الرابط: http://alqad.info/

تمنياتنا للشاب بالشفاء العاجل لكي يروي القصة بنفسه




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)