الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

مولاتي منت المختار: ممارسة "أكرمكم الله" البنات في موريتانيا وصلت إلي 72%

الأربعاء 8-02-2012


قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والمرأة والأسرة، مولاتي بنت المختار، إن نسبة ممارسة "أكرمكم الله" البنات في موريتانيا وصلت إلي 72% حسب المسح متعدد المؤشرات لعام 2007 ، وان قطاعها بصدد إجراء دراسة مسحية لـ"أكرمكم الله" البنات في الفئة العمرية من 0 إلي 5 سنوات.

وأضافت بنت المختار، في حفل بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على "أكرمكم الله" أن وزارتها تقوم بحملات تحسيسية لتعميق الوعي بخطورة هذه الممارسة وإقناع الأهالي بضرورة التخلي نهائيا عنها.

مؤكدة تنفيذ العديد من الحملات التحسيسية في ولايات الحوض الشرقي، لبراكنه، كوركول وتكانت، شملت في السنة المنصرمة حوالي 272.000 نسمة من البالغين وتقدر المصالح الفنية نسبة الاستجابة بالإقلاع نهائيا عن الممارسة بحوالي 77%.

تنبيه: أكرمكم الله هنا ليست بمعنى أكرمكم الله في مواضيع سابقة، وللتذكير أيضا فإننا سعمنا أن بعض وزيراتنا قد خضعن لعملية أكرمكم الله الإناث في الصغر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)