الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

لماذا يذهب فخامته إلى وادان يوم العيد..؟

الأحد 5-02-2012


عيد فخامة رئيس الجمهورية اليوم في وادان، ولم يحمل خلطتهم معه، فيما قرأت فيه بعض لحلاحات وادان نوعا من مجيء السيدة سُعادُ لفخامته، بينما رأت إحدى الوزيرات أن سعادو لا تأتي لأصحاب الفخامات إلا في زمن الحمان، وأن ذالك من شائعات صيدات المعارضة.

في السياق ذاته نصح فخامته الوزراء بالمطالعة، ولم نفهم معنى ذالك، فالمطالعة لابد لها من الكتاب، والكتاب ذهب مع معاوية، وسمعنا أن فخامته اجتمع بوزرائه في وادان وقال لهم:

(يا أشباه الوزراء ولا وزراء، حُلوم اللحلاحة، وعقول رياح الشتاء، لوددتُ أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة والله جرَّتْ نَدَماً، وأعقبتْ سدماً... يُطيركم.. لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجَرَّعْتُموني نُغَب التهمام أنفاساً، وأفسدتم عَلَيّ رأيي بالتتفان والخذلان، حتى لقد قال جميل منصور: إن ابن عبد العزيز رجل شجاع، ولكن لا علم له بالسياسة، ولكن لا رأي لمن لا يُطاع... صُمٌّ ذَوو أسماع، وبُكْمٌ ذَوو كلام، وعُمْي ذوو أبصار، لا أحرارَ وصِدْقَ عند اللقاء، ولا إِخوانَ ثقَةٍ عند البلاء.. قد انفرجتم عن ابن عبد العزيز من فيراج الديك، أو فيراج ولد ابادو..).




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)