الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

السفير الموريتاني في قطر غاضب من منتخب الجيبوتي -- "عجيب.." موريتانيا هي الأولى في سلامة الطيران المدني -- ويلُ للشرطة من الجنرال محمد ولد مكّتْ -- هل يصبح صنادرة مسغارو صنادرة ولد المعيوف؟ -- يعطينا خير تصريحات وزير خارجتنا -- عاجل: المُدون الطيب ولد ديدي في نواكشوط -- عاجل: بلاغ لصالح الأسر -- عاجل: فخامته قد يقضي العيد هذه المرة بعيدا عن الصيده -- رحم الله ولد الشيخ عبد الله ما أكثر كهرباءه -- شخصيات مظبوطة تدخل سينما لأول مرة (صور حصرية) --      
 

(ش إلوح أفش) تكتب حجابا لفخامته يقيه من المعارضة

الجمعة 3-02-2012


قطعا أن المجلس التأديبي بجامعة نواكشوط أكثر معرضة لفخامة القيادة الوطنية من قادة أحزاب منسقية المعارضة، ذالك لأنه أعطى للنقابات الطلابية موجبا آخر لاستمرار المشاكل في الجامعة، فقد سمعنا أن الطلاب حالفين بجامع الأيمان والحرام على أنهم سوف يفرضون دخول أصحابهم المطرودين، إما بهذه أو بتلك، وسوف ترفض الجامعة عودتهم، وسوف تكون السنة بيضاء.

موجبه أننا أيضا ظاهر لنا أن بعض الأشخاص الذين يستشيرهم الوزير الفقيه أحمد ولد النيني هم من المعارضة أيضا، لأنهم هم من نصحه بإغلاق المعهد العالي للدراسات الإسلامية، الذي هو رأس كل خطيئة، وقطعا أن في قطاعات الدولة شيء من الناس يريدون أن يُخصروا على فخامته مثل الوزراء الذين لا يتمطقون، والشرطة التي تعتقل قوم بيرام ولد اعبيدي، وكبار التجار الذين يستوردون مارو والصكر ودلوير..

وننصح نحن فخامته أن يطرح البال لأولئك المعارضين الذين يريدون أن يقعروها به من دون أن يعلم، وعليه أيضا يعس من الحسادة، ومن العين، كما ننصحه أن يسحب هذا الحجاب على ساحبة خارج الرئاسة، ثم يحرقه حتى يبقي رمادا، ثم يجعل رماده في بوش من الماء، ويخضه وبعد ذالك يستحم به، ويعطيه لبدر لكي يستحم به فهو مثل "أكرمكم الله" السبت، المعروف عند الكهلات..

والحجاب ها هو:
-  أ ب ج ب ع و ح
-  ح د م ي ب ل ن
-  م ر ي ر د ا ف
-  د ا ل ا ا ل ي
-  0 ل 0 م ل ش 0
-  0 د 0 0 ق ا 0
-  0 ي 0 0 د ف 0
-  0 ن 0 0 و ع 0
-  0 0 0 0 س ي 0

وبإمكان المهتمين بهذا النوع من الحكمة الكحلاء أن يقرؤو كلماتها من الأعلى إلى الأسفل، فهو جدول سباعي، وكل سطر عمودي فيه كلمة السر.

نسينا أن نقول لفخامته أن ملح اليد عن هذا الحجاب لا نأخذ فيه غير بوش من الدهن، وناقة شائلة، وكابوسا معلوما، وصرة من الشم، و33333 3 أوقية، والأوقيات الثلاث أطم علينا من باقي المبلغ.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)