الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

صوتوا جميعا لفاطمه لكي تكون ملكة للجمال

الاثنين 30-01-2012


قالوا لكم إن شويبة موريتانية اسمها فاطمه مترشحة لتكون ملكة جمال الإفريقيات في كندا، وتطلب من الموريتانيين أن يصوتوا لها لكي تنجح، وننصح الشويبة أن تحل العين في هذه الرواية ولا تُفترنا في التصويت لها إلا إذا كانت عاملة النجاح، ومعنى ذالك أن عليها أن تقف مرة أخرى أمام المرآة، فجمالها ليس واضح تماما.

وعلى كل حال فإن نجاح فاطمه ملكة لجمال إفريقيات كندا كما هو واضح من الصورة لابد له من وفاق وطني بحيث تتحد الأغلبية والمعارضة ولو لمرة واحدة في قضية وطنية كهذه، وإلا فإن فاطمه سوف تجيب لنا الكصرة.

موجبه أن حملة التصويت لفاطمه يجب أن لا تنتظر بها المعارضة انطلاق الثورة في موريتانيا لأن الأمر عاجل، و التصويت للصيدات المتنافسات معها يبدأ بعد العيد مباشرة، كما أن على أهل حزب الحراك الشبابي أن لا يُعيدوا بالأربعين مليونا التي أعطتها لهم الرئاسة، بل عليهم أنفاقها فيما هو مفيد مثل التصويت لفاطمة، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

مرشحتنا فاطمه تعرفكم على نفسها في الفيديو التالي:




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)