الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: هذا ليس بدر ولد عبد العزيز

الجمعة 27-01-2012


نشرت بعض صفحات الفيس بوك هذه الصورة على أنها صورة بدر بن الرئيس محمد بن عبد العزيز، وذالك نقلا عن موقع العربية. نت ، في خبر أرسلته لهم الزميلة سكينه منت اصنيبه، والحقيقة أن هذا ليس بدر بن محمد ولد عبد العزيز، وهو شاب موريتاني يدعى محي الدين ولد المهدي، طالب في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يعرف إطلاق الرصاص، وبالنسبة له فإن المدافع يعمرها أهل الخلاء. وآخر ما كتبه محي الدين على صفحته على الفيس كان بكلام النصارى ولم نفهم منه أي شيء لذالك هاهو بين أيديكم:

Tomorrow Inchallah, I’ll file a complaint in a US Court against Alarabyia website and journalist Soukina Mint Sneiba for defamation and for implying my picture in the front of their website as to be the one of a killer. This complaint will consider all website, group or Facebook account who tend to publish my picture as to be Badr Ould AbdelAziz.

وصفحة محي الدين على الفيس بوك هي: http://www.facebook.com/mohtiss

وبالمناسبة فقد قرأنا اليوم على صفحات الفيس بوك طلعة لا نعرف من هو قائلها وهذا نصها:
-  اسمعنَ عنْ ولْ الرئيسْ <> متنسوي.. كلْ اُوقيتْ إكيسْ
-  الصيدات ؤُلاهُ مَقيسْ <> إِباتْ اكَوْسَسْ فالحارَ
-  و امْنَيْنْ إشحْ اعْليهْ ابْليسْ <> يَخْبَطْ مُلاتُ باعْمارَ

الطلعه قرأناها على هذا الرابط: http://www.facebook.com/profile.php...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)