الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

35 مليون أوقية هي سعر رصاصة في رئة فتاة

الخميس 26-01-2012


علمت (ش إلوح افش) أن سعر رصاصة في رئة فتاة قد بلغ 35 مليون أوقية في السوق السوداء، وهو سعر يرى مراقبون أنه منخفض جدا بالمقارنة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمحروقات، حيث وصل سعر ليتر كزوار إلى أكثر من 334 أوقية يوم أمس.

ويأخذ البعض على الصمصارة كونهم قبلوا هذا السعر، معتبرين أنهم يمكن أن يجدوا فيها 70 مليونا على الأقل في بورصة الشمس، وقال شيء من الناس إن هذا السعر معقول جدا لأن الفتاة لا زالت تتعالج يشفينا ويشفيها، وبالتالي فهي فاصلة في شيء يساعد على علاجها، بعد رجوع الوفد الرئاسي المرافق لها من المغرب.

في السياق ذاته قالت بعض فتيات نواكشوط إن بدر بن عبد العزيز ليس متنسويا، وأن عيارته مع الفتيات حرشة، وأخفها إطلاق الرصاص الحي عليهن، لذالك ننصح الصيدات أن يبتعدن عن ابن الرئيس، وأن يعرفن أنه لا يُجوغُ، وأن سعر الرصاصة الثانية قد يكون تحت سعر الرصاصة الأولى.

مع ذالك فبدر بن العزيز متزوج من طفلة مظبوطة اسمها صفية منت محمد عالي، وعمها الديبلوماسي السابق محمد ولد محمد عالي، وقد رزق بغلام في اسبانيا قبل شهرين فقط، وهي ليست عالمة بهذه الكركارة، ونطلب منكم أن لا تخبروها بها.

موجبه أن واحدا من طلاب المعهد العالي للدراسات الإسلامية قد خبطته الشرطة يوم أمس تحت الصرة بمسيلات الدموع المصنوعة في فرنسا، وهو الآن بين الحياة والموت، لكنه غير محظوظ لأنه لم يتعرض لرصاصة من أحد آخر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)