الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

هذه الكركارة ليست "غزوة بدر الكبرى"

الاثنين 23-01-2012


قيل لنا أن ولي العهد الأمير بدر بن عبد العزيز آل أعليَهْ قد أوقفته الشرطة، وهذه جريمة نكراء، ويؤكد على أن الشرطة لا تراعي حقوق الإنسان، وليس شرطة جمهورية، فأولاد الرؤساء مطلوصين على غرظهم، ومن حسن حظ أي مواطن وأي مواطنة أن تجيء فيه عمارة من كابوس بن الرئيس، لسبين: أولهما أنه شرف لأي مواطن أن يتكلم مع نجل الرئيس، أحرى أن تصيبه طلقة من كابوسه الميمون، لأنه سوف يتم نقله إلى أحسن المستشفيات في المغرب.

وتعرفون ونعرف جميعا إن المستشفى الوطني فيه شيء من الناس مقنوط منهم، ولم ترفعهم رئاسة الجمهورية إلى الخارج، ولو كانت الدولة واثقة من أن مستشفياتنا تنفع في شيء لما رفعت الصيدة التي تكلم فيها مدفع بدر إلى المغرب.

موجبه أننا سمعنا أن شيئا من الناس يسمى هذه الكركارة بغزوة بدر، وذالك شين عندنا وباق فينا، لأن غزوة بدر شيء كبير، وليست فيها الرديح..لذالك هذه الكركارة هي معركة بدر، وليست غزوة بدر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)