الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

شوارب أعل ولد محمد فال وولد الهادي أكبر من شارب ولد بكرن

السبت 21-01-2012


قبل تعيين الجنرال أحمد ولد بكرن مديرا عاما للأمن الوطني كنا جميعا نعتقد أن كبر الشارب له علاقة وطيدة بالحس الأمني عند الرجال والنساء، بحيث يزيد أفراز الهرمونات الأمنية لدى أهل الشوارب الكبيرة عن غيرهم من الرجال الذين لا شوارب لهم، والظاهر أن اللحية متنافية مع الحس الأمني، ومرتبطة هذا الزمن بكثرة الأخبار.

موجبه أنكم تعلمون أن أعل ولد محمد فال الذي صام بالسنين في إدارة الأمن، كان عنده شارب كبير، مثل الجنرال محمد ولد الهادي، الذي لا يقل شاربه عن شارب الرئيس اعل، وتعلمون أيضا أن شارب الجنرال أحمد ولد بكر صغير، ولا يبلغ 10% من شوارب أسلافه في إدارة الأمن.

فهل هي بالشوارب؟ ذالك ما سوف نعرفه في الفترة القادمة، لكن نذكركم أن رئاسة الجمهورية لا تصلح قطعا لأصحاب الشوارب الكبيرة، بدليل أن شوارب الرؤساء السابقين كانت عادية، و الظاهر أن سبب عدم نجاح اعل ولد محمد فال في الانتخابات هو كبر الشوارب، وسبب حصول ولد داداه على زعامة المعارضة هو كونه بلا شارب..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)