الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: السفير الفرنسي يدخل حزب "تواصل"

الأربعاء 18-01-2012


علمت (ش إلوح افش) أن السفير الفرنسي في موريتانيا دخل اليوم حزب تواصل الإسلامي، وقال تواصل في موقعه على الانترنت إن السفير ظل يُلحلحُ يُهَيْدِنُ على الحزب، وكانوا يظنون أنه سوف يدخل الإسلام على يد شيخ الإسلام أبو صلاح محمد جميل بن منصور جعله الله ذخرا لهذه الأمة.

وقال الحزب إن السفير الفرنسي"أعرب عن انشغاله بتطورات المشهد السياسي الوطني" وهذا كثير من كلام النصارى، ومعناه في قاموس الزمخشري أن الخلق طالعة درجته بالفال، وأن الحوار الفائت عضه أبو غريس، أو ولى غزله صوفا، أو لم تنزل فيه البركة، أو شيئا آخر لسنا قائلينه لكم.

موجبه- أن السفير الفرنسي لا بد أن يزور كل الأحزاب المعارضة للحور، ويرجع لتلك التي مع الحوار، وإذا لم يقم بهذه الجولة قبل بداية الأسبوع، فسوف يجد تلك الأحزاب التي كانت مع الحوار تتخمم في رواية أخرى، خاصة أننا سمعنا إن محمد ولد سيد احمد لكحل ليس راضيا، كما علمنا أن الشيخ بيجل ولد هميد أغلق كل هواتفه وقعد في قرية "أبدن" حتى تتفاصل له الرواية، أما مسعود ولد بولخير فهو كالقابض على الجمر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)