الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

(فيديو) فخامته لا يعرف "الإستـ.. الإستبـ.. الإستبـ.. ...داد"

الأحد 15-01-2012


قال لنا واحد من أهل المخزن إننا أصبحنا جريدة للمعارضة، وقطعا أنه كاذب لأننا لا نتقاعد مع المعارضة على النار، وأحقر لها من دبش ليس فيه شيء، وأحقر للمخزن من ذالك، فنحن من زر الغالب، أو من زر من يعطينا شيئا، لكن المعارضة دافرة والمخزن يابس، وكل منهما فيه فظمة.

المخزن أخذنا عليه الكذب مرات، والمعارضة لا تتمطق، وآخر كذباتها قولها إن أمير قطر ذهب منفقعا على موريتانيا، ونحن شاهدناه في تلفزة المدير ولد بونه وهو يضحك مع نظيره محمد ولد عبد العزيز.

موجبه أننا فهمنا من خطاب فخامة القيادة الوطنية في تونس يوم أمس انه كان يرد على مهرجان المعارضة التي وصفته فيه بالمستبد، وأكد لها فخامته أنه لا يعرف كلمة الاستبداد التي تخمم فيها فيها كثيرا وقرأها حرفا حرفا "الاستـ.. الاستبـ.. الاستبـ.. داد"، وأراد فخامة القيادة الوطنية أن يقول للمعارضة أن من لم يستطع أن يُجَرِي كلمة "استبداد" لا يمكنه أن يكون مستبدا.

وفي ما يلي فيديو الخطاب التاريخي.. نقرناه من تلفزيون تونس




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)