الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

على الدولة أن تبيع المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية

الثلاثاء 10-01-2012


قال محللون اقتصاديون إنه على الدولة - بدلا من المصاوعات والمدابزات من الطلاب الرافضين لإغلاق المعهد العالي – أن تبيعه للتجار، فهو على شارع رئيسي، وفي القرن، ومكانه مهم للتجارة، وإذا هرسته الدولة فسوف تبقى في مكانه فجاجة كبيرة مثل فجاجة ساحة ابلوكات، وقطعا أنه سوف يأتي بطرنيشة غليظة تنفع الدولة هذه الأيام، ونستريح نحن من الإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا الذي امتلأت أجهزة كومبيوتراتنا من بياناته بشأن المعهد.

وأكد المحللون الاجتماعيون أن بيع المعهد مهم أيضا لكي يبطح الطلاب خيمتهم، ويعلموا أن المعهد - أكرمكم الله - ليس مكان تعدال الخيام، وأن السبب الذي جاءتهم الشرطة عليه بعد مدح الرسول هو أنهم عدلوا خيمة ولم يُنادو المفوض، ولم يُشاورو الوزير الفقيه،وذالك عاره كبير على الطلاب.

موجبه أن الأغلبية البرلمانية التي دائما تلومها المعارضة على دناءة البضاعة التي تشتريها الحكومة، كان عليها أن تنعت لهم أن ما كل ما تشتريه الحكومة هو بضاعة صينية راخية، فمُسيلات الدموع التي طاحت بها الشرطة على الطلاب من نوعية جيدة، وهي صناعة فرنسية علية، ولا يشمها أحد إلا "أكرمكم الله".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)