الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

قال الصحفي سيدي محمد ولد يونس "إن اللحلحة غير مقبولة من العلماء" وأن هذه الأرض فاصلة في الشيخ محمد الحسن ولد الددو

السبت 7-01-2012


قال الكاتب الصحفي سيدي محمد ولد يونس إن الله من على هذه الأرض التي تسمى موريتانيا بعودة الشيخ الددو إليها، مؤكدا أن "اللحلحة غير مقبولة من العلماء" ومعتبرا أن قول بعض العلماء إن الشرطة "ستجر الأئمة من لحاهم إذا أثاروا الشغب أو دخلوا في أي مشكلات فردية أو عامة" ليس على بابه.

وقال ولد يونس "إن ما قاله عالمان لسنا سامين اسميهما يعتبر سابقة في التعاطي مع الأنظمة، حيث اقتصر دورهم في السابق على التشميت للنظام إذا عطس.. أما أن يأتي التشميت متقدما على العطاس فذلك إبداع في مجال التزلف يستحق التقدير، أرجو أن ترصد له إدارة جائزة نوبل أموالا جديدة باسم "جائزة نوبل لتنوير الدكتاتوريات وتشويه العلماء" بحسب تعبير الزميل سيدي محمد ولد يونس.

قلنا له نحن "يا سيدي محمد أحذر من أن تطلص لحيتك..كي لا تجرك الشرطة بها"

مقال سيدي محمد على الرابط:

http://www.alakhbar.info/21692-0—F...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)